السياسات و الشروط

شروط وأحكام الإستخدام

منع الغش

لحماية عملائنا ، تستخدم شركة العدد دوت كوم El3edad العديد من أساليب منع الاحتيال. سيتم تقديم أي محاولة لاستخدام طرق دفع غير قانونية إلى السلطات للتحقيق والمقاضاة الجنائية إلى أقصى حد يسمح به القانون.

مرحبًا بكم في موقع العدد دوت كوم، يخضع هذا الموقع والمواقع الأخرى التي قد تكون موجودة حاليًا و / أو أنشأتها شركة العدد دوت كوم (يُشار إلى كل منها باسم “موقع” ، وبشكل جماعي ، “المواقع”) كخدمة لعملائها بموجب شروط وأحكام الاستخدام هذه.
تطلب شركة العدد دوت كوم قراءة هذه الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية والأمان الخاصة بنا بعناية قبل استخدام أي من مواقعنا.
من خلال تصفح أو استخدام الموقع ، فإنك توافق على اتباع هذه الشروط والأحكام والإلتزام بها وبسياسة الخصوصية والأمان الخاصة بنا دون تعديل. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام ، فيرجى عدم استخدام أو تصفح أي من مواقعنا.

لا تبيع شركة العدد دوت كوم المنتجات ليشتريها الأطفال. إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فلا يجوز لك استخدام المواقع إلا بمشاركة أحد الوالدين أو الوصي. يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية والأمان الخاصة بنا للحصول على معلومات تتعلق بسياسة خصوصية الأطفال.

التغييرات على الشروط والأحكام

يجوز لشركة العدد دوت كوم مراجعة هذه الشروط والأحكام في أي وقت، وفقًا لتقديرها الخاص ، عن طريق نشر نسخة محدثة على الموقع. أي تغييرات نجريها ستكون سارية فور نشرها. يرجى مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لإجراء تغييرات. ستتمكن من تحديد ما إذا كانت هناك تغييرات منذ زيارتك السابقة من خلال عرض معلومات التحديث الأخير التي تظهر في الجزء السفلي من هذه الشروط والأحكام. قد يتم استبدال بعض أحكام هذه الشروط والأحكام بإشعارات أو شروط قانونية محددة صراحةً موجودة في صفحات معينة على الموقع.

إستخدام الموقع

التصميم وجميع النصوص والرسومات والمعلومات والمحتوى والمواد الأخرى المعروضة على أو التي يمكن تنزيلها من أي من المواقع الخاصة بشركة العدد دوت كوم هي إما ملكية أو مستخدمة بإذن من شركة العدد دوت كوم وهي محمية بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية وغيرها من القوانين ولا يجوز استخدامها باستثناء ما هو مسموح به في هذه الشروط والأحكام أو بإذن كتابي مسبق من مالك هذه المواد. لا يجوز لك تعديل المعلومات أو المواد الموجودة على أي من المواقع بأي شكل من الأشكال أو إعادة إنتاج أو عرض أو تنفيذ أو توزيع أو استخدام أي من هذه المواد لأي غرض عام أو تجاري. قد ينتهك أي استخدام غير مصرح به لأي من هذه المعلومات أو المواد قوانين حقوق النشر وقوانين العلامات التجارية وقوانين الخصوصية والدعاية والقوانين واللوائح الأخرى.

العلامات التجارية

العلامات التجارية والأسماء التجارية وعلامات الخدمة والشعارات المستخدمة أو المعروضة على المواقع هي علامات تجارية مسجلة وغير مسجلة وأسماء تجارية وعلامات خدمة لشركة العدد دوت كوم والشركات التابعة لها. لا شيء وارد في أي من المواقع يمنح أو يجب أن يفسر على أنه يمنح، ضمنيًا أو يسقط أو بخلاف ذلك، أي ترخيص أو حق لاستخدام أي علامات تجارية أو أسماء تجارية أو علامات خدمة أو شعارات معروضة على أي من المواقع دون إذن كتابي مسبق من شركة العدد دوت كوم.

روابط الطرف الثالث

من وقت لآخر، قد تحتوي المواقع على روابط لمواقع ويب لا تملكها شركة العدد دوت كوم أو الشركات التابعة لها أو تديرها أو تتحكم فيها. يتم توفير جميع هذه الروابط فقط لراحتك. إذا كنت تستخدم هذه الروابط ، فسوف تغادر موقعنا. لا تتحمل شركة العدد دوت كوم ولا أي من الشركات التابعة لها مسؤولية أي محتوى أو مواد أو معلومات أخرى موجودة على أي موقع ويب آخر أو يمكن الوصول إليها من خلاله. لا تؤيد شركة العدد دوت كون ولا أي من الشركات التابعة لها أو تضمن أو تقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بأي موقع ويب آخر أو أي محتوى أو مواد أو معلومات أخرى موجودة أو يمكن الوصول إليها من هذه المواقع ، أو النتائج التي قد تحصل عليها من استخدام هذه المواقع. إذا قررت الوصول إلى أي موقع ويب آخر مرتبط بأحد المواقع أو منه ، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.

معلومات ومحتوي المستخدم

بخلاف معلومات التعريف الشخصية ، التي تخضع لسياسة الخصوصية والأمان لشركة العدد دوت كوم ، فإن أي مواد أو معلومات أو اقتراحات أو أفكار أو مفاهيم أو معرفة فنية أو تقنيات أو أسئلة أو تعليقات أو مراجعات أو رسائل أو توصيات أو وسائل اتصال أخرى أو مستخدم آخر- المحتوى الذي تم إنشاؤه (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، مقاطع الفيديو أو الصور أو المواد أو العناصر الأخرى) التي ترسلها أو تنشرها على أي موقع بأي طريقة (“محتوى المستخدم”) تعتبر وستعتبر غير سرية وغير مملوكة ، حتى لو كان المستخدم المحتوى في منطقة محمية بكلمة مرور. يجوز لشركة العدد دوت كوم ، وكل من الشركات التابعة لها و / أو من ينوبون عنهم ، استخدام أي أو كل محتوى مستخدم لأي غرض كان ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الاستنساخ ، النقل ، الكشف ، النشر ، البث ، التطوير ، التصنيع و / أو التسويق ، بأي طريقة كانت ، لأي أو كل الأغراض التجارية أو غير التجارية. دون تقييد ما سبق ، تحتفظ شركة العدد دوت كوم بالحق في استخدام أي محتوى مستخدم كما تراه مناسبًا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، حذفه أو تعديله أو رفضه أو رفض نشره. شركة العدد دوت كوم ليست ملزمة بتقديم أي مدفوعات مقابل محتوى المستخدم الذي تقدمه ولا فرصة لتحرير محتوى المستخدم أو حذفه أو تعديله بأي طريقة أخرى بمجرد إرساله إلى شركة العدد دوت كوم. لا تتحمل شركة العدد دوت كوم أي واجب في إسناد ملكية محتوى المستخدم إليك ، ولن تكون ملزمة بفرض أي شكل من أشكال الإسناد من قبل أطراف ثالثة.
إذا تقرر أنك تحتفظ بحقوق معنوية (بما في ذلك حقوق الإسناد أو النزاهة) في أي محتوى مستخدم ، فإنك تقر بموجب هذا
(أ) أنك لا تطلب استخدام أي معلومات تعريف شخصية فيما يتعلق بمحتوى المستخدم ، أو أي مشتق أعمال أو ترقيات أو تحديثات عليها ؛ (ب) ليس لديك أي اعتراض على نشر واستخدام وتعديل وحذف واستغلال محتوى المستخدم بواسطة شركة العدد دوت كوم أو كل من الشركات التابعة لها و / أو من تعينهم ؛
(ج) أنك تتنازل إلى الأبد وتوافق على عدم المطالبة أو التأكيد على أي استحقاق لأي وجميع الحقوق المعنوية للمؤلف في أي من محتوى المستخدم ؛
(د) تخلي للأبد شركة العدد دوت كوم والشركات التابعة لها و / أو من ينوب عنهم ، من أي مطالبات يمكنك تأكيدها ضد أي منهم بموجب أي من هذه الحقوق المعنوية. أنت تسمح أيضًا لأي مستخدم آخر بالوصول إلى محتوى المستخدم أو عرضه أو تخزينه أو إعادة إنتاجه للاستخدام الشخصي لهذا المستخدم. إذا تمت مشاركة محتوى المستخدم مع جهات خارجية ، فقد تحتفظ هذه الأطراف الثالثة بنسخ من محتوى المستخدم الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا استخدمنا محتوى المستخدم الخاص بك قبل حذفه ، فسوف نستمر في امتلاك الحق في إجراء هذه الاستخدامات الموجودة مسبقًا وتكرارها وإعادة توزيعها وترخيصها من الباطن ، حتى بعد حذف محتوى المستخدم. لن يؤدي إنهاء حسابك على الموقع إلى حذف محتوى المستخدم الخاص بك تلقائيًا.
أنت وحدك المسؤول عن استخدامك لأية قسم كالتعليق أو منتديات مناقشة أو لوحات نشرات أو ميزات تفاعلية أخرى (“المناطق التفاعلية”) واستخدامها على مسؤوليتك الخاصة. شركة العدد دوت كوم ليست مسؤولة عن المحتوى المستخدم المقدم إلى أي موقع أو يتم نشره في أقسام التعليقات أو غرف الدردشة أو لوحات الإعلانات أو على مناطق تفاعلية أخرى بواسطة مستخدمي أي موقع.

لا تصادق شركة العدد دوت كوم على أي محتوى مستخدم أو توافق عليه، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مراجعة المنتج، التي توصي أو تناقش
(1) التغييرات أو التعديلات على أي منتج ، أو (2) استخدام أي منتج بطريقة أخرى مما هو موضح في دليل المالك المعمول به وتعليمات السلامة ، أو (3) استخدام منتج في انتهاك لأي تحذيرات أو قوانين أو لوائح سارية.

يجوز لشركة العدد دوت كوم، ولكنها ليست ملزمة، بمراقبة أو مراجعة أي محتوى مستخدم، وأنت توافق على أنه لن تكون شركة العدد دوت كوم ولا الشركات التابعة لها و / أو من ينوبون عنها مسؤولين عن محتوى المستخدم أو أي خسارة أو ضرر ناتج عن محتوى المستخدم. لا تتحمل شركة العدد دوت كوم أي التزامات باستخدام أو إعادة أو مراجعة أو الرد على أي محتوى مستخدم. لن تتحمل شركة العدد دوت كوم أي مسؤولية تتعلق بمحتوى أي محتوى مستخدم ، سواء كان ناشئًا بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر أو التشهير أو الخصوصية أو الفحش أو غير ذلك أم لا ، وأنت تقر وتضمن أن لديك جميع الحقوق اللازمة لمنح شركة العدد دوت كوم شحن الحقوق الممنوحة أعلاه وأن أيًا من محتوى المستخدم الخاص بك ليس تشهيريًا أو ينتهك أي حقوق لأطراف ثالثة (بما في ذلك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الدعاية أو الخصوصية) أو ينتهك القانون المعمول به.
قد ترفض شركة العدد دوت كوم أو تزيل أي محتوى مستخدم دون إخطارك. دون تقييد ما سبق ، تحتفظ شركة العدد دوت كوم بالحق في إزالة أي أو كل محتوى مستخدم يتضمن أي مادة تعتبرها شركة العدد دوت كوم غير ملائمة أو غير مقبولة.

المواد الغير مناسبة

يحظر عليك نشر أو نقل أي مواد غير قانونية أو تهديدية أو تشهيرية أو فاحشة أو إباحية أو مواد بذيئة أو أي مادة يمكن أن تشكل أو تشجع على سلوك يمكن اعتباره جريمة جنائية أو يؤدي إلى مسؤولية مدنية أو ينتهك أي قانون. . بدون تقييد ما سبق بأي شكل من الأشكال ، إذا قمت بإرسال أي محتوى مستخدم أو شاركت في منطقة تفاعلية ، فإنك توافق على الالتزام بقواعد السلوك التالية:

الحسابات وكلمات المررور

إذا كنت تستخدم أي موقع ، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة المرور وتقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتوافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك أو كلمة مرورك.

الخصوصية والأمان

نحن نحترم خصوصية عملائنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية والأمان الخاصة بنا والتي تم تصميمها لمساعدتك على فهم المعلومات التي نجمعها عبر الإنترنت وماذا نفعل بهذه المعلومات. سياسة الخصوصية والأمان

دقة المحتوي

تحاول شركة العدد دوت كوم ضمان أن المعلومات المقدمة على أي من مواقعنا أو في أي كتاب أو إعلان لكوبونات شركة العدد دوت كوم أن تكون دقيقة ومحدثة ولكن نظرًا لخطر تعرض المعلومات للخطر بسبب أخطاء برمجية أو إجرائية ، فإن شركة العدد دوت كوم لا تضمن دقة أو اكتمال المعلومات المقدمة على أي موقع أو في أي كتاب أو إعلان شركة العدد دوت كوم. دون تقييد ما سبق بأي شكل من الأشكال ، تخلي شركة شركة العدد دوت كوم مسؤوليتها عن أي وكل مسؤولية عن دقة أو اكتمال أي معلومات أو محتوى آخر في محتوى المستخدم. تحتفظ شركة العدد دوت كوم بالحق في تصحيح أي أخطاء أو عدم دقة أو سهو وتغيير المعلومات أو تحديثها في أي وقت دون إشعار مسبق (بما في ذلك بعد تقديمك لطلبك). يرجى ملاحظة أن مثل هذه الأخطاء أو عدم الدقة أو الإغفالات قد تتعلق بوصف المنتج والتسعير والتوافر. قد تختلف الصور. الأسعار والشحن ومعدلات المناولة عرضة للتغيير دون إشعار. نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه لك هذا الأمر.

إخلاء المسؤولية

استخدامك للمواقع هو على مسؤوليتك. يتم توفير المواد والخدمات المقدمة فيما يتعلق بالمواقع “كما هي” دون أي ضمانات من أي نوع بما في ذلك ضمانات القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم انتهاك الملكية الفكرية. لا تضمن شركة العدد دوت كوم ، ولا أي من الشركات التابعة لها أو مقدمي الخدمات أو الموردين ، دقة أو اكتمال المواد أو الخدمات على المواقع أو من خلالها. المواد والخدمات على أو من خلال المواقع قد تكون قديمة، ولا أي من الشركات التابعة لها ، ومقدمي الخدمات أو الموردين ، يجعل أي التزام أو يتحمل أي واجب لتحديث هذه المواد أو الخدمات. لا تنطبق الاستثناءات السابقة للضمانات الضمنية إلى الحد الذي يحظره القانون. يرجى الرجوع إلى قوانينك المحلية للحصول على أي حظر من هذا القبيل.

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، تخلي شركة العدد دوت كوم مسؤوليتها عن جميع الضمانات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك أي ضمانات ضمنية فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المدرجة أو المشتراة على أو من خلال أي من المواقع. دون الحد من عمومية ما سبق، تخلي شركة العدد دوت كوم بموجب هذا صراحة مسؤوليتها عن عيب أو فشل المنتج ، أو المطالبات الناجمة عن التآكل العادي ، أو سوء استخدام المنتج ، أو إساءة الاستخدام ، أو تعديل المنتج ، أو اختيار المنتج بشكل غير صحيح ، أو عدم الامتثال لأي رموز ، أو اختلاس.

حدود المسؤولية

شركة العدد دوت كوم ومقدمي خدماتها لا يتحملون أي مسؤولية عن أي أضرار أو فيروسات قد تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية أو الممتلكات الأخرى الناجمة عن أو الناشئة عن وصولك إلى أي موقع أو استخدامه أو تصفحه أو تنزيلك لأي مواد من أي موقع. لن تتحمل شركة الشحن بأي حال من الأحوال مسؤوليها أو مديريها أو موظفيها أو مساهميها أو الشركات التابعة لها أو وكلائها أو خلفائها أو المنتدبين لها أو أي طرف آخر مشارك في إنشاء أو إنتاج أو نقل أي موقع مسؤولية أي طرف عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو عقابية أو عرضية أو تبعية (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تلك الناجمة عن خسارة الأرباح أو فقدان البيانات, المعلومات أو الخدمات الواردة في أي من هذه المواقع أو جميعها ، سواء كانت تستند إلى الضمان أو العقد أو المسؤولية التقصيرية أو أي نظرية قانونية أخرى وسواء تم الإبلاغ عن إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار أم لا. لا تنطبق حدود المسؤولية السابقة إلى الحد الذي يحظره القانون. يرجى الرجوع إلى قوانينك المحلية للحصول على أي حظر من هذا القبيل.

في حال وجود أي مشكلة مع أي من المواقع أو أي محتوى ، فإنك توافق على أن العلاج الوحيد الخاص بك هو التوقف عن استخدام المواقع. في حال وجود أي مشكلة مع المنتجات أو الخدمات التي قمت بشرائها على أو من خلال أي من المواقع ، فإنك توافق على أن العلاج الوحيد الخاص بك ، إن وجد ، هو من الشركة المصنعة لهذه المنتجات أو مورد هذه الخدمات ، وفقا لهذا الضمان من الشركة المصنعة، أو السعي للعودة واسترداد لمثل هذا المنتج أو الخدمات وفقا لسياسات الإرجاع والمبالغ المستردة المنشورة على الموقع المعمول به. كما يمكنك الرجعوه إلينا للتواصل مع الشركات المصنعة وحل المشكلة.

الإنهاء

لك أو يجوز لنا تعليق أو إنهاء حسابك أو استخدام أي من المواقع في أي وقت ولأي سبب أو بدون سبب. أنت مسؤول شخصيا عن أي أوامر تضعها أو رسوم تتكبدها قبل الإنهاء. نحن نحتفظ بالحق في تغيير أو تعليق أو إيقاف كل أو أي جانب من جوانب أي من المواقع في أي وقت دون سابق إنذار.

سياسة الإستبدال والإسترجاع

يتم إستبدال أو إسترجاع المنتج في خلال 14 يوم من وقت إستلام المنتج.

يمكنك عمل طلب استرجاع لمنتجات العدد دوت كوم فى حالات عيوب الصناعة وستتحمل الشركة مصاريف الشحن في حالة حدوث ذلك.

لا يتم ارجاع المنتج في حالة عدوم وجود سبب واضح للإسترجاع أو ان العميل قام بتغيير رأيه. وفي حالة أردت ذلك يخصم 25% من قيمة اجمالي المدفوع في الطلب. ويتحمل العميل مصاريف الشحن كاملة.

ويستثني من ذلك هذه الحالات:

1- سوء الإستخدام والإستعمال، فلا يمكننا إستبدال أو إسترجاع اى من المنتجات التي حدث بها أي عيب بسبب سوء الإستخدام والإستعمال.
2- فتح المنتج، لا يمكنك إستبدال أو استرجاع المنتج إذا قمت بفتح المنتج بنفسك او من خلال طرف أخر بفتح جسم المنتج او فك المسامير الخاصه به.
3- إنقاضاء فترة الإستبدال او الإستراجاع، فترة الإسترجاع والإستبدال هي 14 يوم فقط من تاريخ إستلام الطلب ولا يمكنك الإستمتاع بهذه الخدمة بعد إنقضاء هذه المده.
4- فى حالة الدفع بالفيزا او التقسيط يتم خصم جميع الرسوم المسددة كعمولة البنك والضريبة من المبلغ وارجاع باقى المبلغ للعميل إذا لم يكن هناك أي اسباب واضحة للإسترجاع.

المنتجات التي لا يمكن إعادتها هي:

منتجات الاستخدام الشخصي المتضمنة فى قطاع الامن الصناعى لا يمكن إعادتها ، كما هو مبين في حقوق حماية المستهلك وفيما يتعلق بالباب على البنود غير قابلة للرد.

عند طلب أمر استبدال وإسترجاع يرجي إتباع هذه التعليمات:

– يرجى الاتصال بخدمة العملاء إما عن طريق الاتصال او الواتس اب او عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] للحصول على رقم تفويض الإرجاع في غضون 3 أيام عمل من تاريخ شحن طلبك من مستودعاتنا. يرجى التأكد من تقديم اسمك ورقم الفاتورة ووصف موجز للسبب (الأسباب).
– قم بتعبئة المنتج في صندوقه الأصلي.
– يجب أن تكون المنتجات المرتجعة في نفس الحالة التي تم الإستلام بها. يجب تضمين جميع الملحقات الأصلية وتعبئة المصنع كاملة.
– ستتكلف بنفسك مصاريف الشحن للمنتجات المستبدلة، وكذلك للمنتجات المسترجعة إذا لم يكن هناك أي اسباب واضحة للإسترجاع.
– بعد استلامنا منتجك المرتجع وفقا لجميع هذه الشروط ، سيتم فحصه واسترجاع اموالك في غضون 10 أيام من استلام منتجك المرتجع.
– لن يتم استرداد أي أموال للعناصر التي لا تفي بشروط الإرجاع الخاصة بنا.
– قد يتم إلغاء هذا العرض في أي وقت ، ولكن هذا الإلغاء لن يؤثر على الطلبات المقدمة بينما لا يزال العرض ساري المفعول ويتم إرجاعه وفقا لشروط الإرجاع هذه.

ما عليك سوى الإتصال بخدمة العملاء لطلب الإرجاع أو الإستبدال خلال فترة الإستبدال والإسترجاع. (ستقوم بتحمل تكاليف الشحن كاملة إذا كان سبب الإستبدال أو الإستراجع اى شيئ مخالف لعيب في المنتج)